img

مقدمة:

أعزاءنا العملاء الأوفياء..

 نعود إليكم من جديد مرة أخرى عبر موقعنا الإلكتروني لشركة المدينة للمنتجات الأسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء وكما جرت العادة دائما نخصص مساحة خاصة من خلال سطور مدوناتنا للحديث بين الفينة والأخرى حول تسويق منتجاتنا وكل ما يتعلق بمواد البناء وفي مدونتنا لهذا الشهر يسعدنا كل السعادة أن نواصل حديثنا حول بلاط تيرازو المدينة فأهلا ومرحبا بكم..

ما هو بلاط التيرازو؟

أعزاءنا العملاء الأوفياء..

قبل التطرق إلى الحديث حول بلاط التيرازو من شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية وكذلك الخصائص والأسعار وكافة المعلومات المتعلقة به لابد أولا من تعريف بلاط التيرازو.

أعزاءنا العملاء الأوفياء..

لا يخفى عليكم جميعا بأن بلاط التيرازو هو نوع من أنواع البلاط وهي عبارة عن مادة مركبة تُسكب في مكانها أو مسبقة الصب وتستخدم في معالجة الأرضيات والجدران وهو بلاط مصنوع من الإسمنت الأبيض والأسود مع قطع صغيرة مختلفة القياسات والأشكال من كسر الرخام بتنوع كبير في القياسات والألوان ويعتبر بلاط التيرازو الأكثر استخداما في مجال الأرضيات وذلك نظرا لمميزاته وشهرته الواسعة على مستوى العالم            

 وهونوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة مصنوعة من الخرسانة أو الحجر الطبيعي ويأتي على أشكال وأحجام مختلفة ومتنوعة من الألوان والقوام والأنماط.


خصائص بلاط تيرازو المدينة:

أعزاءنا العملاء الأوفياء..

لعل أبرز خاصية من خصائص بلاط التيرازو وبشهادة العملاء وكذلك العاملين في مجال صناعة مواد البناء وخاصة البلاط هي التنوع في التصاميم وكثرة الأشكال والأنماط بحيث يمكن للعملاء الاختيار لأنفسهم حسب الأذواق وكذلك الميزانية.

أعزاءنا العملاء الأوفياء..

 إلى جانب اختلاف الألوان والأشكال في بلاط التيرازو إلا أن هناك ميزات أخرى لبلاط التيرازو وهي أن هذا النوع من أنواع البلاط يتميز بالقوة والصلابة وشدة التحمل ويتميز كذلك بمقاومته للماء وسهل التنظيف ويتميز أيضا ببرودة الملمس ويعتبر صديقا للبيئة ويتميز كذلك بأنه مناسب جدا لمعظم مشاريع الرصف والمنازل والحدائق ويتميز كذلك بأنه لا يتأثر بالحرارة ولا الوزن ويدوم فترة طويلة جدا وغير قابل للانزلاق أو الكسر ويتميز أيضا بسعره المناسب مقارنة مع أنواع البلاط الأخرى مما يساعد على توفير التكاليف للعملاء والمستثمرين.


أسعاربلاط تيرازو المدينة للمنتجات الاسمنتية:

أعزاءنا العملاء الأوفياء..

 تتميز منتجات شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية بأسعار تنافسية مناسبة بشهادة الجميع ومنتج بلاط التيرازو واحد من هذه المنتجات ومساحتنا في هذه المدونة ليست مناسبة لعرض أسعارنا في الوقت الراهن وذلك بسب اختلاف الأسعار من حين لآخر ووجود الأسعار الخاصة بالعروض الترويجية لذا ننصحكم الدخول إلى موقعنا الالكتروني بين الحين والآخر أو متابعتكم المستمرة لنا عبروسائل التواصل الاجتماعي للتعرف على المستجدات المختلفة والحصول على أسعار تيرازو المدينة والمنتجات الأخرى وكذلك التعرف على طريقة التركيب وبقية المعلومات الأخرى.


طريقة تركيب بلاط تيرازو المدينة:

أعزاءنا العملاء الأوفياء..

حفاظا على جودة منتجاتنا المختلفة قمنا نحن في شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بحملات تثقيفية وارشادية مختلفة عبر مقاطع مرئية حول طريقة تركيب بلاط تيرازو المدينة والمنتجات الأخرى وذلك بالتعاون مع نخبة من المهندسين والاستشاريين العمانيين العاملين في مجال هندسة البناء ويمكنكم زيارتنا أو الاتصال بنا للتعرف على المزيد من التفاصيل.

 

الخاتمة:

أعزاءنا العملاء الأوفياء..

إن انضمام منتج بلاط تيرازو إلى قائمة منتجاتنا التي تتميز بالجودة العالية بناء على آراء وتجارب عملائنا الأوفياء يعتبر ترجمة حقيقية لجهود مضنية بذلتها شركة المدينة للمنتجات الأسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء ولازالت تبذل جهودها لرفد كل ما هو جديد في سوق البناء والتعمير وتسعى الشركة جاهدة لتنفيذ سياستها ورؤيتها من منطلق الجودة ورضى العميل آخذة في الحسبان أهمية تطبيق شعار الشركة.. (مع شركة المدينة للمنتجات الاسمنتية بيت أحلامك يستحق الأفضل)