img

مقدمة

لازلنا متواصلين معكم والحديث لا زال موصولا حول الخدمات المميزة التي تقدمها شركة المدينة للمنتجات الاسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء لعملائها الأعزاء وكنا قد تحدثنا في مدونتنا السابقة حول تفاصيل خدمة تركيب الانترلوك أما من خلال سطور مدونتنا هذه المرة فسنتحدث عن خدمة مميزة أخرى لا تقل أهمية عن خدمة التركيب ألا وهي خدمة حساب تكلفة الانترلوك فأهلا ومرحبا بكم .


أهمية حساب تكلفة الانترلوك

ان من الأمور الصعبة التي قد تواجة الفرد عند شروعه في شراء بلاط الانترلوك أو أي نوع أخرمن البلاط هي عدم معرفة طريقة حساب التكلفة وان تقديرنا للمواد التي نستخدمها بطريقة صحيحة توفير للكثير من التكاليف والجهد والوقت وهذا ما نحاول تحديده سويا لتجنب مشكلة الحيرة والتعب في طريقة حساب كمية أمتار الأنترلوك المطلوبة .

 ولاشك بأن الحساب أو التقدير الصحيح المسبق لكمية الأنترلوك يجنبنا الذهاب إلى السوق أو المصنع مرة أخرى مما يترتب تكلفة جديدة وقد لا تجد نفس النوع أواللون فكل تلك المشكلات لابد من وضعها بعين الاعتبار لتجنبها .

ولتجنب هذه المشكلات قامت شركة المدينة للمنتجات الاسمنتية بتقديم خدمة حساب تكلفة الانترلوك وذلك من خلال تخصيص استمارة الكترونية للدخول عبر موقعها الالكتروني لقناعتها بأهمية هذا الجانب وللتسهيل على العميل . ونظرا لكثرة الاتصالات والاستفسارات التي وردت ولا زالت ترد الينا حول هذه الخدمة يسرنا من خلال السطور القادمة أن نشرح لكم هذه الخدمة بشيء من التفصيل فأهلا ومرحبا بكم .


خدمة حساب تكلفة الانترلوك

نظرا لأهمية معرفة طريقة حساب تكلفة الانترلوك تم تخصيص استمارة الكترونية من خلال الموقع الالكتروني لشركة المدينة للمنتجات الاسمنتية الشركة الرائدة في مجال مواد البناء وتتلخص هذه الخدمة في خمس خطوات وهي كالتالي :

أولا : اختيار العميل لمجموعة الاشكال التي يرغب في شرائها حيث أن هناك مجموعة من الأشكال العشوائية والعصرية وكذلك التقليدية والحصرية بالإضافة الى أشكال الطبيعة وما على العميل الا باختيار نوعية الشكل الذي يريده .

ثانيا : بعد اختيار العميل للمجموعة التي اختارها من خلال الخيارات المعروضة يقوم العميل باختيار الشكل الذي يرغب في شرائه حسب ميزانيته .

ثالثا : بعد اختيار العميل للشكل الذي يرغب في شرائه حسب ميزانيته يقوم العميل باختيار الكمية المطلوبة التي يرغب في شرائها مع الأخذ بعين الاعتبار أن أقل كمية للطلب هي مئتي متر.

رابعا : بعد اختيار الكمية المطلوبة يقوم العميل باختيار مكان التوصيل مع الاخذ بعين الاعتبار أن قيمة التوصيل تضاف للمناطق البعيدة عن ولاية سمائل .

خامسا : بعد مرور العميل للمراحل السابقة تقوم المرحلة الخامسة والأخيرة بعرض نوع الأنترلوك الذي تم اختياره مع عدد الأمتار    وكذلك موقع التوصيل بالإضافة الى السعر التقريبي للأنترلوك مع التوصيل و التركيب


الخاتمة

ان الحساب الدقيق لتكلفة بلاط الانترلوك يساهم في إكمال عملية التركيب في الوقت المناسب وبأفضل تكلفة و تنفيذ العمل بعيدا عن التكاليف الإضافية .

 ولمعرفة كافة خدماتنا ومنتجاتنا ما عليكم الا زيارتنا ودائما نقول اذا كنتم تبحثون عن الجودة في المنتج والتركيب فما عليكم الا بزيارة شركة المدينة للمنتجات الاسمنتية حيث عنوان الجودة والتميز .


شركة المدينة للمنتجات الاسمنتية